أسئلة شائعة

كيف أطلب عن طريق كاندال؟

طريقة الطلب جدا بسيطة، كل اللي عليك تحدد نوع الخدمة المطلوبة، حدد موقعك، وتختار الخدمة المناسب لك على حسب موقعك، خدمتنا فوريةّ! يعني مسافة الطريق وممثل الخدمة عندك ومشكلتك محلولة

وش هي أوقات العمل؟

ساعات العمل 6 صباحاً – حتى 11 مساءً  وإمكانية الطلب المجدول عندك مفتوحة في أي وقت، اعتماد طلبك يعتمد على توفر الخدمة في منطقتك او الوقت اللي طلبت فيه

كم سعر الكشف ؟

الكشف علينا (مجانا) لا تشيل هم أبد

في ضمان على الخدمة؟

أفا عليك بس، أكيد في ضمان على الخدمة، تطبيق كاندال  يضمنلك جودة الخدمة لمدة ثلاثين يوم. في حال رجعت لك المشكلة مرة ثانية أو حصل أي خلل، اتواصل مع فريق كاندال وما يصير خاطرك الا طيب

كيف تتم التسعيرة؟

أغلب الخدمات أسعارها ثابته ومحددة على التطبيق، بالغالب أسعارنا هي نفسها سعر السوق ويمكن أحسن بعد.

العطل رجع مرة ثانية كيف اتصرف؟

كاندال يضمن لك جودة الخدمة لمدة ثلاثين يوم في حال رجع لك العطل مرة ثانية، كل اللي عليك اتواصل معنا فريق كاندال عن طريق الواتساب على  966501350825+  والتطبيق يتكفل بإعادة تزويد الخدمة لك بشكل أفضل.

كم مدة الرد بعد رفع الشكوى؟

الشكاوى تأخذ بالعادة 24 ساعة عمل، ولا تشيل هم مع كاندال حقك في الحفظ والصون

كيف لو أتأخر ممثل الخدمة ؟

إذا أتأخر ممثل الخدمة عليك، اتواصل مع فريق كاندال للدعم ونتابع طلبك مع ممثل الخدمة ونحل لك المشكلة

أقدر أاجل الطلب؟

ايه تقدر هو صحيح خدمتنا فورية، بس عندك مجال تأجل طلبك الى 48 ساعة وممكن أكثر في حال انتظار قطع الغيار من ممثل الخدمة

ألغيت الطلب وغيرت رأيي واتفقت مع ممثل الخدمة يشتغل، هل يشملني الضمان؟

التطبيق يخلي مسؤوليته بالمرة عن اي تعامل خارجي مع ممثل الخدمة في حال تم الغاء الطلب. وبكذا العميل يروح حقه بالمتابعة او الضمان