نقدر إنتظارك يرجى الانتظار

لغة
language
Menu_Open
سلة التسوق
close
كيف أطلب عن طريق كاندال؟

طريقة الطلب جدا بسيطة، كل اللي عليك تحدد نوع الخدمة المطلوبة، حدد موقعك، وتختار الخدمة المناسب لك على حسب موقعك، خدمتنا فوريةّ! يعني مسافة الطريق وممثل الخدمة عندك و سيارتك بتكون نظيفة

وش هي أوقات العمل؟

ساعات العمل 12 مساءً  – حتى 11 مساءً  وإمكانية الطلب المجدول عندك مفتوحة في أي وقت، اعتماد طلبك يعتمد على توفر الخدمة في منطقتك او الوقت اللي طلبت فيه

 
في ضمان على الخدمة؟

أفا عليك بس، أكيد في ضمان على الخدمة، تطبيق كاندال يضمنلك جودة الخدمة لمدة سبعة أيام. في حال رجعت لك المشكلة مرة ثانية أو حصل أي خلل، اتواصل مع فريق كاندال وما يصير خاطرك الا طيب

كيف تتم التسعيرة؟

أغلب الخدمات أسعارها ثابته ومحددة على التطبيق، بالغالب أسعارنا هي نفس سعر السوق ويمكن أحسن بعد.

البقع رجعت مرة ثانية كيف اتصرف؟

كاندال يضمن لك جودة الخدمة لمدة سبعة أيام في حال رجعت لك البقع مرة ثانية، كل اللي عليك اتواصل معنا فريق كاندال عن طريق الواتساب على  966532112514+  والتطبيق يتكفل بإعادة تزويد الخدمة لك بشكل أفضل.

كم مدة الرد بعد رفع الشكوى؟

الشكاوى تأخذ بالعادة 6 ساعات عمل، ولا تشيل هم مع كاندال حقك في الحفظ والصون

كيف لو أتأخر ممثل الخدمة ؟

إذا أتأخر ممثل الخدمة عليك، اتواصل مع فريق كاندال للدعم ونتابع طلبك مع ممثل الخدمة ونحل لك المشكلة

أقدر أاجل الطلب؟

ايه تقدر هو صحيح خدمتنا فورية، بس عندك مجال تأجل طلبك الى 48 ساعة وممكن أكثر في حال صارت ظروف

 

 

arrow_upward
shopping_bag 0 0